htaccess.

ملف htaccess. هو ملف تهيئة يقرأه السيرفر. إنه قادر على تجاوز العديد من إعدادات تكوين السيرفر ويمكن استخدامه للتفويض والتحكم في ذاكرة التخزين المؤقت وتحسين موقع الويب وإعادة كتابة عنوان URL.

في WordPress ، يتم استخدام ملف htaccess. بشكل أكثر شيوعًا لإعادة كتابة عناوين URL ، مما يجعلها أكثر نظافة وأكثر قابلية للقراءة من قبل البشر ومحركات البحث.

في قسم Settings  ثم  Permalink، لديك خيار تحديد بنية عنوان URL الخاص بك. سيقوم WordPress بإعادة كتابة ملف htaccess. الخاص بك تلقائيًا للتعامل مع بنية عنوان URL التي تحددها.

إذا كان WordPress غير قادر على الكتابة إلى الملف ، فسوف يطلب منك القيام بذلك يدويًا. يعد تعديل ملف htaccess. يدويًا أمرًا محفوفًا بالمخاطر ، حيث يمكن أن يتسبب في حدوث أخطاء كبيرة في السيرفر إذا تمت تهيئته بشكل غير صحيح ، لذا تأكد من نسخ المحتويات التي ينصح WordPress بها فقط.

ستعدل الـ Plugins مثل W3 Total Cache ملف htaccess. الخاص بك من أجل تكوين أدوات التخزين المؤقت والتحسين التي تعد جزءًا منه.

عادةً ما يتم العثور على ملف htaccess. في المجلد الرئيسي لموقع WordPress الخاص بك. قد لا يتمكن تطبيق FTP الخاص بك من إظهاره ، حيث يعتبر السيرفر افتراضيًا أن جميع الملفات وأسماء الدليل التي تبدأ بنقطة تعتبر مخفية. لعرض هذه الملفات المخفية تحتاج إلى تمكين خيار إظهار الملفات المخفية في تطبيق FTP الخاص بك.

اشترك
إخطار عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
اظهار كل التعليقات