Lazy Load

يسمح التحميل البطيء (Lazy Load) لموقع الويب الخاص بك بتحميل الصور فقط عندما يقوم المستخدم بالتمرير لأسفل إلى الصورة المحددة. يمكنك مشاهدة ذلك بشكل عملي على العديد من المواقع الشهيرة مثل Buzzfeed.

لماذا يفضل استخدام Lazy Load في مواقع WordPress؟

لا أحد يحب المواقع البطيئة. توصلت دراسة أجرتها شركة Strangeloop إلى أن التأخير لمدة ثانية واحدة في وقت تحميل الصفحة يمكن أن يؤدي إلى فقدان التحويلات بنسبة 7٪ ، وانخفاض عدد مشاهدات الصفحة بنسبة 11٪ ، وانخفاض نسبة رضا العملاء بنسبة 16٪.
تستغرق الصور معظم الوقت للتحميل على موقع الويب الخاص بك مقارنة بأي شيء آخر. إذا أضفت الكثير من الصور إلى مقالاتك ، فإن كل صورة تزيد من وقت تحميل صفحتك.

تتمثل إحدى طرق التعامل مع هذا الموقف في تحسين الصور للويب واستخدام خدمة CDN. يسمح هذا للمستخدمين بتنزيل صور متعددة في وقت واحد من السيرفرات الموجودة بالقرب منهم.

ومع ذلك ، سيتم تحميل صورك ، وستظل تؤثر على وقت تحميل الصفحة الكلي. للتغلب على هذه المشكلة ، يمكنك تأخير الصور عن طريق تنفيذ Lazy Load للصور على موقع الويب الخاص بك.

كيف يعمل التحميل البطيء للصور؟

بدلاً من تحميل جميع صورك في وقت واحد ، يقوم التحميل البطيء بتنزيل الصور التي ستكون مرئية على شاشة المستخدمين فقط. يستبدل جميع الصور الأخرى بصورة placeholder.

أثناء قيام المستخدم بالتمرير لأسفل ، يقوم موقع الويب الخاص بك بتحميل الصور التي تظهر الآن في منطقة العرض بالمتصفح.

اشترك
إخطار عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
اظهار كل التعليقات