Localhost

في شبكات الكمبيوتر المحلية تعني localhost حرفيا “هذا الكمبيوتر”. عندما تكتب عنوان URL في متصفحك ، فأنت تتصل بشكل أساسي بجهاز كمبيوتر “مضيف” في مكان آخر في العالم. يقدم لك هذا الكمبيوتر صفحة الويب التي طلبتها. إذا قمت بكتابة “localhost” في متصفحك ، فإن متصفحك سيعرف أنك تريد الاتصال بالكمبيوتر الذي تستخدمه حاليًا. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل على برنامج خادم ويب مثل Apache ، فسيتم عرض متصفح الويب الخاص بك على صفحة الويب بواسطة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والذي يعرف بخلاف المضيف المحلي. يحتوي كل كمبيوتر متصل بالإنترنت على عنوان IP ولدى المضيف المحلي أيضًا عنوان IP. عادةً ما يكون عنوان IP هو 127.0.0.1.

غالبًا ما يتم استخدام المضيف المحلي للاختبار والتطوير. عندما يقوم مطور بتثبيت حزمة برامج WAMP أو LAMP أو MAMP على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بهم ، فسيقومون عادةً بكتابة “localhost” في المستعرض الخاص بهم من أجل استعراض موقع WordPress الخاص بهم على الويب. يمكن لبيئات السيرفرات المحلية تسريع وقت التطوير. كما أنها رائعة لأغراض التعلم.

الاستخدام الشائع الآخر للمضيف المحلي هو عندما تحاول الاتصال بقاعدة بيانات MySQL الخاصة بك. عادة ما يحدث هذا عندما تقوم بتثبيت WordPress على سيرفرك. ذلك خارج نطاق هذه المقالة، ولكن أثناء تثبيت WordPress ، يُطلب منك اسم مضيف يكون عادة localhost. والسبب في ذلك هو أن كلا من WordPress و MySQL يتم تثبيتهما عادةً على نفس السيرفر.

لكي يتمكنوا من التواصل مع بعضهم البعض ، يجب أن يكونوا على علم بذلك. بإخبار WordPress أن سيرفر قاعدة بيانات MySQL الخاص بك هو “localhost” ، فأنت تخبر WordPress بشكل أساسي بالبحث عن قاعدة البيانات على نفس جهاز الكمبيوتر.

اشترك
إخطار عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
اظهار كل التعليقات